زراعة الاسنان

 

مميزات إجراء زراعة الأسنان في تركيا

كما ذكرنا، عندما يتم التوجه مباشرةً إلى تركيا من أجل القيام بعملية "زراعة الأسنان" فهذا يعني ببساطة أن تلك البلد تمتلك من المميزات ما لا يمتلكه غيرها، وعلى رأس تلك المميزات ما يلي:

  • توفير العملية بنصف التكلفة المتواجدة في الأماكن الأخرى، فمن المعروف عن دولة تركيا أن الأسعار فيها لا تتناسب أبدًا مع الجودة، إذ أنه على الرغم من الارتفاع الشديد في جودة العملية المقدمة إلا أن سعرها سوف يكون أقل حتى من نصف التكلفة في امريكا والدول الاوربية 
  •  
  • توافر التقنيات والتجهيزات الطبية المميزة، فليس من السهل أن تذهب إلى أي مركز وتجده جاهز مُجهز بكل شيء يتعلق بحالتك،
  • وجود الكفاءة الكبيرة بسبب توافر الأطباء المميزين، فمن المعروف عن المراكز التركية أنها تضم بداخلها أفضل الجراحين والأطباء المهرة في مجال الأسنان
  •  
  • تسهيل كل اجراءات السفر والتنقل والإقامة، حيث أنه من المعروف عن تركيا أنها من أسهل البلاد التي يُمكن السفر إليها والإقامة بهاخاصة عندما تتعامل مع استادنت ، فهو لن يوفر لك العملية فقط وإنما سيهتم كذلك بإقامتك وتنقلك،

فوائد "زراعة الأسنان"

من البديهي أن يكون لكل شيء تقوم به في حياتك فائدة وشيء تستهدف التخلص منه أو الحصول عليه، وهذا بالضبط ما يُمكننا التحدث عنه عندما نذكر فوائد زراعة الأسنان، فالقائم بهذه العملية سوف يحصل على عدة فوائد طبية أهمها ما يلي:

  • حل دائم يعمل بشكل أفضل من البدلات والأشياء المُركبة التي لا تدوم طويلًا، كما أن تلك البدلات تؤدي كذلك إلى صعوبة في المضغ، لكن هنا أنت ستحصل على سن أشبه تمامًا بالسن الطبيعي.
  • تحسين عملية النطق، إذ أنه من المعروف طبعًا أن بعض الحروف يكون لها العديد من المخارج التي تعتمد على شكل الأسنان والتراص الخاص بها وكذلك طولها والكثير من الأشياء المتعلقة بها، وعملية الزراعة تُراعي كل ذلك.
  • المحافظة على مجموعة الأسنان المتواجدة في الفم، إذ أنه من المعروف عن الأسنان والطبيعة الخاصة بها أنها تتأثر تمامًا بما حولها، إذ أنه كلما تلفت سن كلما كان السن القريب منها مُعرض للتلف كذلك.
  • إعادة الحيوية للفم، كما أنها تُحسن كذلك من المظهر العام لها، ففي الغالب عندما تُفقد سن أو اثنين تُصبح الأمور أسوأ ويُصبح من الصعب التعامل بشكل طبيعي أمام الناس، ومن هنا يأتي دور الزراعة التي تُعيد الجيوية والطبيعية للأسنان.

كيف تُجرى عملية زراعة الأسنان في تركيا؟

من الأشياء المُسلّم بها طبعًا أنك لن تتمدد على السرير وتُسلم فمك للطبيب دون أن تعرف ما الذي سيحدث معك بالضبط وبأي طريقة سوف يحدث، وهذا يعني المعرفة بكيفية الزراعة، فهي تتم وفق خطوات كما يلي:

  • إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد، وتلك الخطوة هامة للغاية لتحديد إقامة العملية من عدمه وتبدأ مباشرةً في اللحظة التي يُقرر العميل فيها إقامة العملية، حيث يتم الفحص والتأكد من سلامة اللثة والعظام، وذلك من خلال الفكين بالفم.
  • التخدير، وتلك أيضًا مرحلة بديهية تحدث لتفادي أي وجع مُتحمل خلال العملية، ويتم في ذلك استخدام التخدير الموضعي.
  • الحفر، وفي هذه المرحلة كما هو واضح تمامًا يتم حفر اللثة استعدادًا لاستقبال السن الجديد، ويجب طبعًا أن يتم الحفر في هذه المرحلة بشكل دقيق ومنتظم بحيث لا يتم ارتكاب أي خطأ، وفي نهاية مرحلة الحفر هذه يتم وضع الغرس، أو يُمكن أن نُطلق عليه الجزء الصناعي الأول في تركيب السن الصناعي.
  • مرحلة تسكير الجرح، وفي هذه المرحلة يحدث شيء غريب بعض الشيء، حيث أنه لا يتم وضع السن الصناعي مباشرةً وإنما أولًا يتم وضع سن طبيعي حتى يكتمل تسكير الجرح، وبعد حوالي أسبوع من العملية يتم وضع السن الصناعي الذي يستمر معك ويُصبح جاهز للاستخدام، الفكرة كلها أنك خلال هذه المرحلة تشرع في تخطي الألم بكل الطرق الممكنة، أو بكلمات أدق، يقوم مركز اثيكانا كلينك بفعل ذلك لك بالشكل الأفضل له.

 

عوامل نجاح العملية :

"زراعة الأسنان" تعتبر من بين أنجح إجراءات الترميم في طب الأسنان. أظهرت الدراسات أن معدل النجاح لمدة خمس سنوات يبلغ حوالي 95% لزراعة الفك السفلي و90% لزراعة الفك العلوي. معدل نجاح عمليات زرع الفك العلوي أقل قليلا لأن الفك العلوي أقل كثافة من الفك السفلي. هذا يجعل الغرس أكثر صعوبة بالنسبة للجراح.

قد تفشل زراعة الأسنان لعدة أسباب منها:

  • وضع الغرسات : إذا لم يتم وضع الغرسة بشكل صحيح، فلن تحدث عملية الاندماج في العظام كما هو متوقع.
  • تكسر عظم الفك : الطبيب غير الخبير ربما يضر بعظام الفك وينتهي الأمر بتكسره أو تكسر السطح العلوي.
  • العدوى : في بعض الأحيان يفشل الطبيب في وضع الغرسات مع التعقيم المناسب مما يؤدي إلى العدوى والتهاب الزرع.
  • التدخين : أحد أهم الأسباب التي تؤدي إلى عدم اندماج الغرسات مع عظام الفك ويسبب التهاب اللثة أثناء الشفاء.
  • نظافة الفم : عدم الاهتمام بنظافة الفم ينتهي به الأمر إلى تكون التهاب اللثة والغرسات فشل زراعة الاسنان.
  •  

الزراعة سوف تلعب الدور الأكبر في معدلات النجاح. من الضروري العثور على جراح فم مؤهل تأهيلا عاليا عند التفكير في زراعة الأسنان.

 

"كلفة زرع الاسنان في تركيا"

 

تعتبر "كلفة زراعة الاسنان في تركيا" منخفضة مقارنة بالدول الاوربية وامريكا اذ تتراوح بين 400-800 دولار للسن الواحد

وعادة يحتاج الفك لاواحد مابين 6-8 زراعات 

 

وطبعا هذا السعر لايشمل كلفة التركيبة فوق الزرعة والتي من الممكن ان تكون من "تركيبات الزيركون" او من البورسلين على معدن 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"سمايل هوليود"
"عروض ابتسامة هوليود"
"ابتسامة هوليود"
"اسنان الزيركون"
"زراعة الضرس"
"زراعة سن"
"عدسات الاسنان"
"زراعة الاسنان في تركيا"
"اسعار زرع الاسنان"
"زراعة الأسنان"
"اسعار زراعة الاسنان"
"زراعة الاسنان"
الزيركون للاسنان
تلبيسات الاسنان
"الفنير"
"تجميل الاسنان"
"هوليود سمايل"
"عملية زراعة الاسنان"
"زراعة الضرس بكم"
"زرع الاسنان"
"زراعة اسنان"
"عروض زراعة الأسنان"
"مدة زراعة الأسنان"
"فينير الأسنان"

اتصل بنا و احصل على استشارة مجانية 00905528444111